سليمان دان الاعتداء على قوى الامن عرسال

0
176

 

دان رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان الاعتداء على حاجز قوى الامن الداخلي في منطقة عرسال والتعدي على العناصر الامنية، معتبرا انه “مهما كانت الاسباب والدوافع فإن هذا العمل غير مبرر على الاطلاق”.
وطلب في اتصال بالمدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي، تكثيف التحقيقات والتحريات لملاحقة المعتدين والمرتكبين وتعزيز المركز بالتنسيق مع الجيش، واتخاذ الاجراءات الكفيلة بمنع ارتكاب اعمال كالتي حصلت.
وفي مجال آخر، طلب سليمان من وزير الخارجية والمغتربين عدنان منصور متابعة موضوع اللبنانيين الساكنين في المنطقة التي ضربها الاعصار في الولايات المتحدة، والاستعلام عن أوضاعهم وأحوالهم وإمكانات مساعدتهم.
وعرض رئيس الجمهورية مع وزير الدولة مروان خير الدين الاوضاع الراهنة على الساحة الداخلية.
وزار قصر بعبدا سفير الاوروغواي خورخي خوري مودعا لمناسبة انتهاء مهمته الديبلوماسية في بيروت.

وتقديرا لدوره في تعزيز العلاقات الثنائية، منحه سليمان وسام الارز الوطني من رتبة ضابط اكبر متمنيا له التوفيق في مهمته الجديدة.

وتناول سليمان مع سفير الصين وو زكسيان العلاقات الثنائية والاوضاع الراهنة في لبنان والمنطقة.
واستقبل رئيس الجمهورية والد الشهيد اللواء وسام الحسن السيد عدنان الحسن وارملته السيدة انا ووفدا من العائلة شكروا له تعزيته وحضوره المأتم التأبيني في المديرية العامة لقوى الامن الداخلي والقاءه كلمة.
وكرر سليمان تعازيه، لافتا الى أن الخسارة ليست للعائلة فقط بل هي لكل لبنان نظرا الى ما قام به الشهيد الراحل من أعمال ساهمت في حماية أمن اللبنانيين، مشددا على “أن التحقيقات لمعرفة القتلة وملاحقتهم ستأخذ مجراها الى النهاية بلا إبطاء”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here