هيئة التنسيق تؤكد الاضراب بعد غد وتوصي بتحرك مستمر مع كل جلسة حكومية

0
131

 

اكدت هيئة التنسيق النقابية بعد اجتماع استثنائي لها في رابطة التعليم الثانوي، تنفيذ الاضراب العام الشامل الاربعاء الواقع فيه 12 الحالي في جميع الادارات العامة والوزارات والقائمقاميات والسرايا الحكومية وكافة المدارس الرسمية والخاصة ومعاهد التعليم المهني الرسمي.
كما قررت الهيئة تنفيذ تظاهرة مركزية حاشدة تنطلق الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الاربعاء 12 الحالي من ساحة البربير باتجاه السرايا الحكومية، ودعوة الاساتذة والمعلمين والموظفين والمتعاقدين والمتقاعدين والاجراء والهيئات الاهلية والنقابية الى المشاركة الكثيفة في هذه التظاهرة.
كما دعت الهيئات المكونة لهيئة التنسيق النقابية الى مناقشة التوصية بـ”تنفيذ تحرك مستمر ومتعدد الاشكال وشل القطاع العام مواكبة لكل جلسة من جلسات مجلس الوزراء مع تنفيذ اعتصامات وتظاهرات خلالها في العاصمة والمناطق”.
واعلنت الهيئة انها ستعقد اجتماعا استثنائيا الساعة الثالثة من بعد ظهر الجمعة في 14 الحالي في مقر رابطة اساتذة التعليم الثانوي لتلقي ردود الهيئات على التوصية واعلان الموقف في ضوئها.
وحمّلت الهيئة الحكومة مجتمعة المسؤولية المباشرة عن النتائج المترتبة عن تعطيل وشل القطاع العام والخطوات التصعيدية الاخرى بسببب التلكؤ والمماطلة في تنفيذ الحكومة لقرارها  احالة سلسلة الرتب والرواتب بعد شهرين ونصف على هذا القرار.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here