سليمان تلقى دعوة من مرسي لحضور القمة الاسلامية

0
73
 

بحث رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم، مع وزير البيئة ناظم الخوري، للتطورات والملفات السياسية المطروحة راهنا على بساط البحث والنقاش، إضافة الى المراحل التي بلغتها خطة وزارته للحفاظ على البيئة.
وبحضور وزير العدل شكيب قرطباوي ورئيس مجلس شورى الدولة القاضي شكري صادر أقسم القاضيان سليمان عيد ونزار الامين اليمين القانونية امام رئيس الجمهورية بعد تعيين كل منهما رئيس غرفة في مجلس الشورى.
وهذا نص القسم:
“أقسم بالله أن أقوم بمهامي في مكتب مجلس شورى الدولة بكل امانة وإخلاص وأن أحفظ سرية المذاكرة وأن اتوخى في جميع اعمالي حسن سير القضاء وكرامته واستقلاله”.
رئيس الحكومة الليبية السابق
واستقبل رئيس الجمهورية رئيس الحكومة الانتقالية السابق في ليبيا محمود جبريل الذي اطلعه على الاوضاع الراهنة في بلاده والاستعدادات للاستحقاقات النيابية والرئاسية المقبلة.

وتسلم الرئيس سليمان من سفير مصر اشرف حمدي دعوة خطية من الرئيس المصري محمد مرسي الى حضور القمة الاسلامية التي تنعقد في 6 و7 شباط المقبل في القاهرة.
كذلك تسلم رئيس الجمهورية على التوالي اوراق اعتماد سفراء كل من: الاورغواي مارتا ايناس بيتزانيللي شينوني، البرازيل الفونسو اميليو دي النكسترو ماسوت، وتونس حاتم الصائم.
وأقيمت في القصر الجمهوري الترتيبات والتشريفات اللازمة للمناسبة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here