ميقاتي دان الاعتداء على موكب كرامي: محاولة لافتعال فتنة داخلية في طرابلس

0
106
 

تابع رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي حادث الاعتداء على موكب وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي في طرابلس. وطلب لهذه الغاية من وزير الداخلية والبلديات مروان شربل الدعوة الى عقد اجتماع طارئ لمجلس الأمن المركزي في طرابلس لبحث الموقف وإتخاذ الاجراءات المناسبة .كذلك إتصل الرئيس ميقاتي بالوزير كرامي مطمئنا الى سلامته .

وإعتبر الرئيس ميقاتي في خلال الاتصال ” أن الاعتداء على موكب الوزير كرامي هو استهداف لطرابلس وامنها وإستقرارها ومحاولة لافتعال فتنة داخلية في المدينة “.
ورأى” أن الادانة لا تكفي لان العناية الالهية انقذت طرابلس من هذه القطوع الخطير التي استهدف بيتاً وطنياً عريقاً قدم للبنان اغلى التضحيات وفي مقدمها الرئيس الشهيد رشيد كرامي”.
واكد أنه” أعطى التوجيهات لوزير الداخلية لمتابعة التحقيقات المشددة حتى النهاية وملاحقة ومعاقبة المتورطين في هذا الاعتداء “.

وشدد على ” أن الرهان هو على حكمة دولة الرئيس عمر كرامي ومعالي الوزير فيصل كرامي وابناء طرابلس الحريصين على وحدة المدينة وامنها واستقرارها وتضامن ابنائها الذين يقفون جميعاً في صف حماية طرابلس من الاستهداف والفتنة”.
كذلك إتصل الرئيس ميقاتي بالرئيس عمر كرامي معبّرا عن تضامنه وبحث معه في حيثيات الحادث ، كما جرى التأكيد على العمل لتجنيب مدينة طرابلس كل ما يؤثر على أمنها وإستقرارها .
 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here