إيران تشيّع شهداء الهجوم الإرهابي: نعلم أين يقع مركز التخطيط لهذه المؤامرات

0
161

أمين مجمّع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي يؤكد في مراسم تشييع شهداء الهجوم الإرهابي في الأهواز إن خوزستان وإيران موحدتان وستبقيان إلى جانب بعضهما البعض دائماً، مؤكداً أن على أعداء إيران أن يدركوا أنهم لن يتمكنوا من زعزعة أمنها واستقراره، ويقول إن “إيران اليوم هي أكثر اقتداراً وأمناً”، ونائب قائد الحرس الثوري العميد حسين سلامي يؤكد أن بلاده تعلم أين يقع مركز التخطيط لهذه المؤامرات.

أجريت مراسم تشييع شهداء الهجوم الإرهابي في الأهواز، حيث شاركت فيها شخصيات إيرانية رفيعة المستوى وشيوخ العشائر العربية في التشييع.

أمين مجمّع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي قال في مراسم التشييع إن خوزستان وإيران موحدتان وستبقيان إلى جانب بعضهما البعض دائماً.

وإذّ قال وهو يلبس البذّة العسكرية إن أبناء خوزستان سيبقون في طليعة المدافعين عن إيران وثورتها، أكد أن على أعداء إيران أن يدركوا أنهم لن يتمكنوا من زعزعة أمنها واستقراره، مشدداً على أن “إيران اليوم هي أكثر اقتداراً وأمناً”.

وقال رضائي إننا “نطالب بملاحقة الزمرة الإرهابية التي نفذت الهجوم وسوقها للعدالة”.

نائب قائد الحرس الثوري العميد حسين سلامي أكد في مراسم تشييع “أننا نعلم أين يقع مركز التخطيط لهذه المؤامرات”، وأن الجماهير اليوم تؤكد أن ثمار دماء شهدائنا هي الوحدة والتعاون”.

وزير الأمن الإيراني محمود علوي أكد في كلمة له أن “أبناء إيران لن يسكتوا أمام الجريمة التي لم تستثنِ الأطفال والنساء، كاشفاً عن اعتقال عدد من المتورطين في الهجوم.

وقال إن الحضور اليوم يجسّد الوحدة بين أبناء الشعب الإيراني.

وأعلن مجلس الوزراء الايرانيّ الحداد العامّ في البلاد على ضحايا الهجوم الارهابيّ في الأهواز اليوم الإثنين.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here