ريفينيتف تعلن الفائزين بجوائز ليبر لأفضل الصناديق في 2019

0
399

أعلنت ريفينيتف أسماء الفائزين بجوائز ليبر لأفضل الصناديق العربية والإسلامية العالمية لعام 2019. وتهدف هذه الجوائز إلى تكريم الصناديق وشركات إدارة الصناديق التي تفوقت بتقديم أداء قوي ومستمر ومعدل وفق المخاطر مقارنة بمنافسيهم. واستندت أسس اختيار الفائزين إلى معايير كمية وموضوعية بحتة.

وفاز بنك سوسيتيه جنرال بجائزة السندات عن الأسواق العربية وجائزة السندات عن الأسواق المحلية. كما فاز البنك العربي بجائزة الأسهم عن الأسواق العربية وبجائزة الأسهم عن الأسواق العربية المحلية. وفاز بنك «أتش أس بي سي» بجائزة الأصول المتنوعة عن الأسواق العربية وبي ام سي إي بجائزة الأصول المتنوعة عن الأسواق العربية المحلية. وفازت فيديلتي للاستثمارات بالجائزة الشاملة عن الأسواق العربية و«سي دي جي كابيتال» بالجائزة الشاملة عن الأسواق العربية المحلية. وفازت جدوى للاستثمار بجائزة الأسهم عن الأسواق الإسلامية العالمية.

وتغطي قاعدة بيانات «ليبر» ما يزيد على 312 ألف فئة من الأسهم وأكثر من 139 ألف صندوق في 86 بلداً. ويتم توفير تصنيف «ليبر ليدر» المجاني للصناديق المشتركة المسجلة للبيع في أكثر من 42 سوقاً.

حول “ريفينتيف”

تعتبر ريفينتيف واحدة من أكبر مزودي البيانات والبنية التحتية الخاصة بالأسواق المالية في العالم، وتوفر خدماتها لأكثر من 40 ألف مؤسسة في أكثر من 190 دولة. وهي توفر بيانات ورؤى رائدة، ومنصات تداول، وبيانات مفتوحة ومنصات تكنولوجية تربط بين مجتمع الأسواق المالية العالمية، لتكون الأفضل أداءً في التداول والاستثمار وإدارة الثروات والامتثال التنظيمي وإدارة بيانات السوق والمخاطر المؤسسية ومكافحة الجريمة المالية.

طارق فليحان

رئيس العلاقات العامة والاتصال المؤسسي

الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الوسطى والشرقية

0097144536527

[email protected]

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here