السيد خامنئي: إذا قررنا مواجهة بلد ما فسنفعل ذلك بصراحة

0
286

المرشد الإيراني السيد علي خامنئي يشدد على أن بلاده لن تتهاون مع كل من يهددها وستواجهه وتضر به،ويدين الهجوم الأميركي على مقرات الحشد الشعبي في العراق.

شدد المرشد الإيراني السيد علي خامنئي اليوم الاربعاء على أن بلاده “لن تتهاون مع كل من يهددها وستواجهه وتضر به”.

وخلال استقباله حشداً من العاملين في قطاع التمريض قال “إذا قررت الجمهورية الإسلامية مواجهة بلد ما، فستفعل ذلك بصراحة، نحن متمسكون بمصالح بلادنا وأمتنا وملتزمون بقوة بكرامة الأمة الإيرانية وتطورها وعظمتها، ولن نتهاون مع كل من يهددها وسنواجهه ونضربه، نحن لا نأخذ البلاد نحو الحرب، لكن إذا أراد الآخرين فرض حرب علينا فسنواجه هذه الحرب بكل قوة”.

ودان المرشد الإيراني الهجوم الأميركي على مقرات الحشد الشعبي في العراق قائلاً “انظروا إلى الأميركيين ماذا يفعلون في العراق وسوريا، إنهم ينتقمون من الحشد الشعبي لأنه قضى على تنظيم داعش الإرهابي”.

وقال إنه والحكومة والشعب الإيراني يدينون بشدة “هذا التصرف الأميركي الخبيث في العراق”، معتبراً أن الأميركيين “يثأرون لصنيعتهم داعش من الحشد الشعبي الذي شلها”.

وأضاف “الشعوب في سوريا والعراق وأفغانستان مستاءة من الأميركيين، وهذا الاستياء سوف يتجلى في مكان ما، وهو نتيجة طبيعية للإجراءات السياسية والأمنية الأميركية في المنطقة”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here